اتقديمة



حول مدرسة البوليتكنيك المتوسطية الخاصة بتونس

تأسست مدرسة البوليتكنيك المتوسطية الخاصة بتونس عام 2004 بالتعاون مع الشبكة الأورومتوسطية للتدريس والبحث في الاقتصاد والإدارة ، ونجحت الجامعة التونسية الخاصة (جامعة البحر الأبيض المتوسط ​​الحرة في تونس) في الحصول على اعتراف واسع. تجمع الشبكة التي تنتمي إليها الجامعات الأوروبية وأمريكا الشمالية والتونسية الحكومية والخاصة.
تصدرمدرسة البوليتكنيك المتوسطية الخاصةمدرسة البوليتكنيك المتوسطية الخاصة بتونس شهادات أوروبية تونسية أولى وثانية (لمن يرغبون) وتستفيد استفادة كاملة من ديناميكية الجامعات الأوروبية.
كانت فكرة من بنات أفكار مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة الواسعة في التعليم والصناعة العامة والخاصة. الهدف هو تدريب مهندسين متعددين في المجالات التكنولوجية المختلفة بالصفات العلمية والتقنية والبشرية التي تلبي متطلبات سوق العمل الوطني والدولي. بالإضافة إلى الدورة التحضيرية ، تقدم EPM دورات هندسية ومجالات متنوعة مثل هندسة الكمبيوتر والهندسة الصناعية واللوجستية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والميكاترونكس والماجستير المهني مثل التدقيق وكفاءة الطاقة ومعلومات تطوير الأنظمة ، إلخ. يتم تدريس الفصول باللغة الفرنسية مع خيارات باللغتين العربية والإنجليزية.في عالم تتطور فيه تقنيات المعلومات والإنتاج والإدارة الجديدة باستمرار ، يصبح تدريب المهندسين ذوي المهارات العالية أكثر من مجرد ضرورة ، وهي قضية استراتيجية يغطي برنامج متعدد التخصصات مجالات الدراسة : الدورة التحضيرية والدورة الهندسية ، والتراخيص ، والماجستير المهنيون والتعاون مع مجموعة البحر الأبيض المتوسط ​​في مجال الإدارة.


رؤيتنا هي أن نكون منشط للتقدم التكنولوجي والإداري من خلال :
  • تعليم
  • البحوث التطبيقية
  • نشر المعرفة

من يميزنا

المعدات العلمية والتكنولوجية

تمنح École Polytechnique طلابها تدريبًا قويًا بفضل المعامل المجهزة جيدًا والتي تسمح لهم بمحاكاة وتنفيذ الدوائر في كل من المجالات التناظرية والرقمية. تمثل الأعمال والمشاريع التي يقوم بها الطلاب ، على نطاق صغير ، ما يتم القيام به في الصناعة ؛ الذي يسمح لهم بتوسيع معارفهم العملية.التدريب ، مع جرعة جيدة من العمل العملي والتدريب الداخلي في الشركات سيكون له ميزة توسيع آفاق التوظيف لخريجي مدرسة البحر الأبيض المتوسط ​​الخاصة للبوليتكنيك في تونس ، EPM بتونس. معداتنا موجهة بشكل أساسي نحو التقنيات الجديدة ، وهو مجال معقد وواعد.

بنية تحتية حديثة

وفر الإدارة للموظفين والمتحدثين والطلاب جميع البنية التحتية اللازمة لضمان التشغيل السلس للتدريب المصمم خصيصًا. يوجد في EPM مكتبة وغرفة استرخاء ولكن أيضًا فصول دراسية مختلفة مجهزة بأدوات تعليمية (أجهزة عرض فيديو ، تلفزيونات ، لوحات ، أجهزة كمبيوتر ، إلخ) وقائمة بالمختبرات المتخصصة المجهزة بأحدث التقنيات لضمان التدريب في أفضل الظروف

التواصل في المقدمة مع الطالب

تصف عملية العلاقات الخارجية والاتصال إجراءات تبادل المعلومات بين EPM وطلابها. تجعل العلاقة بين المدرسة والشركة من الممكن معرفة المعلومات التي يجب توفيرها للشركات التي توظف طلابنا وتحديد احتياجاتهم التدريبية والمهارية. أثناء التدريب ، تحدد العملية مهام والتزامات المدرسة لضمان حسن سير التدريب.

بيئة العمل Convivia

يحرص الأمين العام على أن يكون لكل شخص (إداري ، أصحاب مصلحة) في التدريب بيئة عمل تتكيف مع احتياجاتهم ، وممتعة وتساعد على تنميتهم. عمليات الشراء والتحكم في المعدات المتعلقة بالنظافة والبيئة والسلامة تقع تحت مسؤوليته.

index:caracterisetext41


Présentation-Fondation-MIT





لدينا أكثر من 100 شريك

الشراكات والتعاون

الطالب اليوم: المديرون والمهندسون والمديرون وصانع القرار في المستقبل ما يهمنا هو أن نقدم لك تأمينًا مخصصًا لك: تخصصك وخلفيتك وتدريبك وشركتك ، وذلك بفضل شبكتنا الوطنية والدولية وتبادل برامجنا

شراكة على المستوى الوطني

وقع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Polytech اتفاقيات شراكة مع الصناعة لتعزيز اندماج الطلاب: التدريب الداخلي ، والعمل العملي ، والاندماج في العالم الاجتماعي والمهني..

voirplus

شراكة على المستوى الدولي

منذ إنشائها ، تلتزم EPM بسياسات الانفتاح وتطوير العلاقات الدولية. تقدم الدرجة المزدوجة تدريبًا فريدًا واستثنائيًا في بيئة تتميز بالتعاون الوثيق بين EPM و Po..

voirplus




20 قاعدة ذهبية

regle-dortext


regle d'or n19
regle d'or n1
regle d'or n2


watsapp